وقد أجريت هذه المراجعة إي تورو من قبل فريق من الخبراء لدينا الفوركس المهنية لأولئك الذين يرغبون في الاستثمار مع وسيط eToro.com. إي تورو هو جديد نسبيا ولكن بسرعة تزايد... more" />

وقد أجريت هذه المراجعة إي تورو من قبل فريق من الخبراء لدينا الفوركس المهنية لأولئك الذين يرغبون في الاستثمار مع وسيط eToro.com. إي تورو هو جديد نسبيا ولكن بسرعة تزايد شركة وساطة مع أكثر من 5،000،000 التجار في أكثر من 140 دولة. على عكس الاتجاه السائد كبير من الوسطاء، ويهدف للترفيه عن عملائها، في حين تثقيف وجعلها في الغلاف الجوي للمرهقة وإشكالية تداول العملات. الخوف والعصبية هي السمات المشتركة من تجربة المستخدم المبتدئ مع النقد الاجنبى، والتيار الهائل من التجار الجدد لا يعرفون إلا قليلا، والخبرة أو تفاهم مع ديناميات هذا السوق الضخم. كل أنواع عديدة من الدراسة، وتدفق الأخبار والمؤشرات والرسوم البيانية يمكن أن يكون مربكا الفعلي ويهدد للمبتدئين. انها تهدف الى معالجة كل هذه المواضيع برنامجه دود وموقف متقدم للتداول.

إي تورو منصة التداول

كما عرض منصة التداول الاجتماعي منصة OpenBook، فقد ذهب إلى تعزيز وظيفة على منصات . في الوقت الحاضر، وقدمت التجار مع ثلاثة السبل التي يمكن أن تتاجر الأسواق وهي مع منصة OpenBook، ويب تريدر وموبايل التاجر.

إي تورو منصة OpenBook

تعتبر منصة التداول الاجتماعي الفوركس الأكثر انتشارا في العالم، منصة OpenBook منصة تتيح لك متابعة تطور التجار الآخرين وكذلك يتيح لك تترابط معها في الوقت الفعلي ويضع السلطة من التفاعل في راحة يدك. عن طريق ميزة نسخة التاجر جنبا إلى جنب، يمكنك نسخ الصفقات من أقرانهم أكثر إيجابية الخاص بشكل روتيني في الوقت الفعلي.

إي تورو ويب تريدر

إي تورو ويب تريدر هو منصة التداول مدفوعة على شبكة الإنترنت، ويقدم لك كل الأدوات التي تحتاج ضرورية لدراسة الصفقات الخاصة بك وكذلك السماح لك تنسيق مع منصة OpenBook لنسخ الصفقات الآخرين.

التاجر إي تورو موبايل

من خلال إدخال موبايل التطبيقات التاجر، يمكن للتجار في الوقت الحاضر أيضا قبول قوة التداول الاجتماعي مع الأجهزة والهواتف الذكية النقالة.

الآن جنبا إلى جنب مع العملات الأجنبية، يمكن للتجار أيضا تداول مجموعة من الأسهم والسلع مع منصات التداول إي تورو.

أنواع الحسابات

في إي تورو، لديك مختارة من 2 أنواع مختلفة من التداول الحسابات ، حساب التداول الإسلامي وحساب التداول القياسية.

حساب تداول قياسي

فتح حساب تجاري بسيط لأنها تتطلب فقط الحد الأدنى للإيداع الأولي فقط 50 دولارا. يمكنك تمويل حساب التداول الخاص بك عبر الطرق التالية:

  • موني جرام
  • بطاقات الائتمان
  • باي بال
  • نيتيلر
  • تحويلة كهربية بالسلك
  • المسبق لبرنامج يكون

لا يمكن إلا أن يتم السحب بعد ذلك كنت قد أكدت حسابك. عندما يكون لديك التحقق من حسابك، يمكنك سحب باستخدام طريقة مشابهة الذي استخدمته لإيداع أموالك في حساب التداول الخاص بك. الاستيلاء علما أن أقل مبلغ للسحب هو 20 دولار. وهناك أيضا رسوم رمزية المخصصة أثناء إجراء الانسحاب. وتعتمد رسوم على على المبلغ الذي يتعين سحب وأصناف 5-25 دولار. في زمن محدد لطلب السحب هو ما يصل إلى خمسة أيام عمل.

حساب الإسلامي

لتجار المسلمين الذين يحتاجون إلى التداول في سوق الفوركس وفقا لأحكام الشريعة الإسلامية الأيديولوجيات، فإنها يمكن اختيار لفتح حساب للتداول الإسلامي مع الحد الأدنى للإيداع الأصلي من 1000 دولار. مع حساب الإسلامي، يضطر أي اهتمام على مواقع ليلة وضحاها، وليس أي عمولات تستحق الدفع.

حساب إي تورو تجريبي

لأولئك منكم الذين يحتاجون إلى محاكمة هذا منصة التداول لأول مرة، يمكنك في كل وقت الاشتراك عن الشرط فراغهم تجريبي حساب. على حساب تجريبي يتيح لك اختبار جميع الميزات على إي تورو دون الحاجة إلى المخاطرة بأي أموال حقيقية. مثلكبديل لذلك، سوف يتداول مع 10،000 دولار نقدا الظاهري المتوفرة مع حساب تجريبي.

الميزات

وقد الناضج الشبكات الاجتماعية بشكل كبير في مجال الاستثمار. أنشأت مجال التداول “الاجتماعي” منذ سنوات، واستحدث حديثا منصة التداول إي تورو الجديدة. وتشجع الزبائن على الانضمام مع بعضها البعض للتجارة والاستثمار وتبادل وتعلم المعارف عبر الشبكة ومفصلة للالعلوي تجار كبار على الصفحة المقصودة يرافقه عدد من آلات النسخ، ونسبة ربح ونسبة النجاح. يقدم بها برنامج التاجر نسخة التجار مع فرصة لعمل الحشد عن طريق نسخ أكبر التجار على هذه الشبكة التجارية، وذلك ببساطة وبسرعة. من خلال اختيار نسخة تجارة الصفقات نسخ تذهب بشكل علني إلى حساب التاجر ميكانيكيا وهذا يسمح للتجار لإنجاز معاملاتهم نسخها في وسيلة واضحة وبسيطة.

ويمكن للعملاء برنامج الاستثمار الفردي نقد وبناء محافظهم الاستثمارية مع الصفقات جمعت، لكسب الدخل الشهري لطيفة المظهر، فضلا عن عوائدها.

التجار في إي تورو، يمكن سيخص من الاختيارات الشخصية، أخبار الأعلاف، والقوائم ووتش، تاريخ التداول، ومستويات المخاطر، احصائيات ويمكن استخدام التداول بنقرة واحدة من جميع الشاشات.

يمكنهم كخيار جيد للبحث عن طريق إدخال ميزات الشخصية الدقيقة على سبيل المثال موقع ومدة التجارة أو في المئة من العائدات.

وحدد للاستثمار هائل ويضم مجموعة متنوعة من الأسهم في الأسواق المالية والمعادن الثمينة مثل الذهب والسلع على سبيل المثال النفط الخام. تعيين العلوي المستثمرين يتصرفون على سبيل المثال، ويمكن للتجار نسخ نهجها. جنبا إلى جنب مع قائمة طويلة من المنتجات التجارية، لأنها توفر الآن الأسهم الإيطالية والإسبانية والأمريكية، فضلا عن صناديق الاستثمار المتداولة والتفاعلات الصينية والروسية.

وفي يناير كانون الثاني عام 2014، أنه قدم بيتكوين على قائمة من الخيارات التجارية. رغم ذلك، على العكس من أفضل الوسطاء بيتكوين أخرى، وهو يسرد بيتكوين باعتباره الأسهم على خشبة المسرح، بدلا من أن تكون العملة. منصة التداولات على بيتكوين على أساس CFD، وهو ما يعني المستخدمين بيع وشراء المشتقات المالية التي تتبع السعر BTC يخلو من امتلاك فعلا الأصل الأصلي.

وقد أدخلت مؤخرا منصة جديدة بحصوله على منصة OpenBook وويب تريدر برامجها القديمة وإصلاح هذه المؤسسات بحيث تتناسب مع جميع الأجهزة. وهو تطبيق الويب HTML5 ودود هو الأمثل تماما ويعمل على بعض الأجهزة المحمولة.

الميزات الكاملة من تطبيقات الجوال الخاصة بهم يمكن الوصول إليها على موقعه على الانترنت ويمكن فتح الموقع من خلال الأجهزة النقالة. على الرغم من أنها لم يتم تحديثها لتوفير جميع جوانب نسخة التاجر بعد، وذلك لفي الوقت الحاضر فمن المنطقي لاستخدام الموقع على الجوال بدلا من التطبيق.

إي تورو منحة قانون

إي تورو ويوفر خطط الاعتمادات متباينة وأسباب للتجار لها. حين نفعل هذا الاستعراض، الوسيط تم تقديم منحة خاصة لذكر أصدقاء البريد تورو حيث يحق للالمرجع للحصول على ما يصل الى 1000 دولار عن طريق دعوة فقط عشرة أصدقاء. كل صديق يحصل على 200 دولار الخاصة إيداع مكافأة لبدء التداول في إي تورو.

في وقت لاحق الحصول على شارع 1 و 5 ناسخة عشر تاجرا يأتي ليكون المرشح الاوفر حظا المجتمع في شبكة الاستثمار الاجتماعي وتقبل ما يصل الى 50 في المئة في نقطة الائتمان ذلك اعتمادا على مجموع المودعة.

التعليم

يوفر مركز التعليم العديد من الأدوات لتحسين التداول باستثناء ندوات إيجابية، ومجموعة من أشرطة الفيديو والدورات التدريبية. أنها توفر خيارات التحكم التداول بدءا من أساسيات التداول وكيفية إيداع وسحب الأموال من حساب الجارية الآن.

يمكن للوكلاء انضمام الويبينار الحية ودراسة طريقتهم حول هذه المنصة عن طريق مساعدة من المتخصصين إي تورو للتداول عبر الإنترنت. يمكن للتجار يسمع العلوي نصائح التداول من خبراء النقدي في الساحة.

في الدورات الالكترونية التداول مالية خاصة تساعد وكلاء إتقان التداول المالي في وتيرة الفردية. وتهدف هذه الدورات الالكترونية التواصل مع كل من التجار من ذوي الخبرة والجدد.

الشاشة الأخبار على منصة ويب تريدر يعرض ما يحدث في العالم من العملات الأجنبية في لحظة. وتحديثها الأنباء على الهواء مباشرة من خلال فريق تورو من المتنبئين السوق.

كما أنه يوفربلوق في مجموعة متنوعة من اللغات غير متشابهة.

لجنة وينتشر

ليست هناك أية عمولات مستحقة الدفع. في مكانها، والتجار تضطر لدفع انتشار أوسع قليلا على جميع عمليات التداول الخاصة بهم. من خلال استبعاد الصفقات بيتكوين، يبدأ انتشار المعتاد من أدنى مستوى اثنين نقطة لUSD / JPY زوج العملات وثلاث نقاط للUSD / RUB، EUR / USD، USD / CAD وUSD / CHF. للأزواج أقل تعمل عادة، و ينتشر يمكن أن تستمر على قدم المساواة ليصل الى 14 نقطة.

سلامة

الشركة تمتلك برنامج التداول عبر الإنترنت في الولايات المتحدة، Tradonomi ذ م م، مسجلة من خلال هيئة تداول السلع الآجلة وهو احد المقربين من الاتحاد النيجيري. بمعزل عن الطاعة مع ضرورات تنظيمية على رأس المال والعديد من قواعد تهدف ضمان بيئة تجارية عادلة وحقيقية، فإنه الازياء طبقة المقابس الآمنة (SSL) مهارة معايير الصناعة لتشفير البيانات. شروط سياسة الخصوصية للشركة بوضوح أن بيانات العملاء على التاريخ الائتماني والتي تبلغ قيمتها المتبقية أو معلومات خاصة أخرى لا يشارك قط مع أي مؤسسة أو شخص.

إي تورو الترخيص واللوائح

إي تورو هو منظم وسيط، وسكن من وسيط في المركز المالي الأوروبي المفضل الذي هو في قبرص، عنوان سوق الأوراق المالية هو الطابق ال42 احد ساحة كندا، كناري وارف، E14 5AB لندن.

الترخيص، التي وافقت عليها الهيئة الاتحادية للجمارك هو رخصة الأوروبي معترف بها، مما يسمح للتأمين بنسبة 100 في المئة على الودائع ما يساوي 000 50 £ وأمن ودائع العملاء وتعقد واضح من أموال الشركة.

إي تورو الحد الأدنى للإيداع

إي تورو الحد الأدنى للإيداع هو مختلف، إي تورو وسيط يقدم لك لبدء حساب التداول الخاص بك مع كمية الحد الأدنى للإيداع أن يتراوح بين $ 50- $ 1000.

طرق الودائع

ويستقبل الودائع من خلال مونيغرام، باي بال، والمسبق لبرنامج يكون، نتلر، جنبا إلى جنب مع عمليات نقل الأسلاك بطاقة الائتمان والودائع. يتوقف على قناة التمويل المستخدمة، أصغر ضرورة إيداع الأولية يمكن أن تكون إما 200 $ أو 500 $. وذلك لسحب أموال العملاء يجب ملء وتقديم استمارة على الانترنت. موقعها على شبكة الانترنت يقدم التوجيه واسع النطاق على سحب حساب ودائع.

طرق الانسحاب

سيكون لديك خيارات مختلفة ل سحب المال من إي تورو، يمكنك الانسحاب عن طريق موني جرام، باي بال، والمسبق لبرنامج يكون، نتلر، جنبا إلى جنب مع عمليات نقل الأسلاك بطاقة الائتمان والودائع.

الرافعة المالية والهامش

إذا كنت في حاجة لبدء تداول العملات الأجنبية وتحتاج إلى نقل مثلا 10.000 دولار في السوق، لم يكن لديك لإيداع هذه 10.000 $ في الواقع. ليس لك ببساطة أن تمويل حسابك مع كمية صغيرة من 25 دولارا وحدد الرافعة المالية 1: 400، هذا كل شيء: $ 25 × 400 = 10.000 دولار. هذا هو السبب في أنك تستطيع المهنة حتى مع مبلغ مهم من الكثير مصغرة المال، باعتباره الوسيط السلف لك المال الضروري للالصفقات الخاصة بك. أساسا كنت تفضل التجارة مع أدنى النفوذ والتوازن التدريجي وذلك للدفاع عن المال الخاص. يذكر أن أعمال النفوذ في أي من الاتجاهين أو أن حسابك يمكن طخت خارج الفعلي بسرعة عند اختيار أكثر من الاستدانة حجم المكان. الحدود هو المبلغ الفعلي الذي تقوم بالتداول، نوع من دفع الأمن لجهودكم broker.eToro الدخول

ل تسجيل الدخول إلى etoro.com يمكنك زيارة الوسيط عن طريق النقر على زر التالي وبعد الاشتراك مع وسيط يمكنك التحقق من البريد الإلكتروني الخاص بك والقيام إي تورو تسجيل الدخول.

دعم العملاء

وكذلك الحساب التجريبي، توفر إي تورو عدة أدلة، والدروس ومنتدى تداول حيث يمكن للتجار تبادل الممارسات ويناقشون الدروس ومثقفة مع الآخرين. موظفي الدعم هو خبير جدا ومستمرة. كما ان الشركة تستهدف بالضبط قسم التجزئة لتداول العملات، واستقبل التجار من جميع مستويات المعرفة لطرح الأسئلة ومتابعة المساعدة من فريق الدعم على علم جيدا ومفيدة.

الايجابيات

  • أكاديمية التدريب كاملة
  • التداول الآلي
  • انتهاك أرض الواقع الاجتماعي منصة التداول
  • حتى عروض ترويجية جذابة
  • خيارات عديدة من منصات التداول

سلبيات

  • المنصات هم غير التخصيص

eToro.com مراجعة الخاتمة

انها هي بالتأكيد واحدة من أكبر الخيارات لأحد النظر لمزيد من التفاعل مع تجار العملة الآخر والذي يقظة في تعلم كيفية استثمار أشخاص آخرين. و تقدم منصة التداول الاجتماعية حقل تجارب جيدة للمبتدئين، ويسمح التداول المستوى المهني للمستثمرين ذوي الخبرة. التجار الخبراء الذين يبحثون عن فروق صغيرة قد لا ترغب في الحد الأدنى اثنين نقطة في إي تورو. وينظم ميزة هامة من etoro.com من FCA في المملكة المتحدة وCYSEC في قبرص.

حتى إذا كنت مثل هذا الاستعراض ثم تلميح بنا من حصة هذه التعليقات eToro.com على شبكات التواصل الاجتماعي من فضلك. لمعرفة المزيد حول مراجعة زيارة تورو شبكة الاتصالات العالمية. ForexSQ موقع كوم.

This eToro review was conducted by the team of our professional Forex experts for those who want to invest with eToro.com broker. eToro is moderately new but fast-increasing brokerage firm with over 5,000,000... more" />

This eToro review was conducted by the team of our professional Forex experts for those who want to invest with eToro.com broker. eToro is moderately new but fast-increasing brokerage firm with over 5,000,000 traders in over 140 Nations. Unlike the huge mainstream of brokers, it aims to entertain its customers, whereas educating and making them for the stressful and problematic atmosphere of currency trading. Apprehension and nervousness are common features of a novice’s experience with forex, as the vast mainstream of new traders have little knowledge, experience or understanding with the dynamics of this huge marketplace. All the numerous types of study, news flow, indicators and charts can be actual confusing and threatening for beginners. It aims to tackle all these subjects by its approachable platform and advanced attitude to trading.

Featured Site

eToro Trading Platform

As the presentation of their OpenBook social trading platform, it has gone on to advance the functionality of their platforms. Nowadays, it have provided their traders with three ways in which they can trade the marketplaces namely with OpenBook, WebTrader and Mobile Trader.

eToro OpenBook

Considered as the most prevalent forex social trading platform in the globe, OpenBook platform lets you follow the development of other traders as well as lets you interrelate with them in actual time and puts the power of interacting into the palm of your hand. By means of the combined Copy Trader feature, you can copy the trades of your more positive peers routinely in actual time.

eToro WebTrader

eToro Webtrader is a web based driven trading platform, offers you with all the tools that you essential to examine your trades as well as letting you coordinate with OpenBook to copy the trades of others.

eToro Mobile Trader

By the introduction of Mobile Trader apps, traders can at present also admittance the power of social trading with their mobile devices and smartphones.

Now along with forex, traders can also trade a collection of stocks and commodities with eToro’s trading platforms.

Account Types

At eToro, you have a select of 2 different kinds of trading accounts, Islamic trading account and standard trading account.

Standard Trading Account

Opening a trading account is simple as they only necessitate a minimum initial deposit of just 50 dollars. You can fund your trading account via the following ways:

  • MoneyGram
  • Credit Cards
  • PayPal
  • Neteller
  • Wire Transfer
  • WebMoney

Withdrawals can only be done afterward you have confirmed your account. When you have verified your account, you can withdraw by the similar method that you used to deposit your cash into your trading account. Takings note that the lowest amount to be withdrawn is 20 dollars. There is also a small fee allocated while you make a withdrawal. The fee is reliant on on the amount to be withdrawn and varieties from 5 to 25 dollars. The specified processing time for a withdrawal request is up to five business days.

Islamic Account

For Muslim traders who need to trade the forex market according to Shariah ideologies, they can select to open an Islamic trading account with a minimum original deposit of 1000 dollars. With the Islamic account, no interest is forced on overnight positions and not any commissions are payable.

eToro Demo Account

For those of you who need to trial this trading platform first, you can all the time sign up for their requirement free demo account. The demo account lets you test all the features on eToro without having to risk any real money. As an alternative, you will be trading with 10,000 dollars virtual cash provided with the demo account.

Featured Site

eToro Social Trading Platform

Social networking has grownup exponentially in the investment field. It established the ‘social’ trading field years ago and has newly introduced its new eToro trading platform. It encourages customers to join with one another to trade, invest, share and learn knowledge across the network and the topmost ranking traders are itemized on the landing page accompanied by the number of copiers, their gain percentage and success ratio.

eToro Copy Trader

Their Copy Trader program offers traders with the chance to crowd work by copying the greatest traders on this trading network, simply and quickly. Through the Copy Trading selection, copied trades go openly to the trader’s account mechanically and this permits traders to accomplish their copied trades in a clear and simple method.

The Individual Investment Program customers can monetize and build their investment portfolio with amassed trades, earning a nice-looking monthly income as well as their revenues.

Traders at eToro, can advantage from Personal Selections, News Feed, Watch lists, trading history, risk levels, stats and can usage one click trading from all screens.

They can as well choice to search by entering exact profile features for example location, duration of trade or percent of returns.

The select of investment is massive and comprises a variety of stocks on the financial marketplaces, valuable metals like gold and commodities for example crude oil. The topmost acting investors set the example, and traders can copy their approaches. Along with its long list of trading products, it now provides Italian, Spanish and US stocks, as well as ETFs and Chinese and Russian ADRs.

In January, 2014, it introduced Bitcoin to its list of trading choices. Though, as opposed to best other Bitcoin brokers, it lists the Bitcoin as a stock on its stage rather than as a currency. The platform trades the Bitcoin on a CFD basis, which means users sell and buy financial derivatives that track the BTC price devoid of actually owning the original asset.

It has lately introduced a new platform by winning their old OpenBook and WebTrader platforms and reforming them to fit all devices. It is an approachable HTML5 Web application that is completely optimized and runs on some mobile device.

The complete features of their mobile app are accessible on their website and the website can be opened through mobile devices. Though, they haven’t been updated to provide all Copy Trader aspects yet, so for at present it is sensible to use the website on mobile instead of the app.

eToro Bonus Code

eToro It provides dissimilar credits plans and reasons to its traders. While doing this review, the broker was providing a special bonus for mentioning friends to e Toro whereby the referrer is entitled to obtain up to 1000 dollars by inviting just ten friends. All friend obtains a special 200 dollars deposit bonus to start trading at eToro.

Later getting the 1st and 5th copier a trader come to be a community frontrunner in the social investment network and accepts up to 50 percent in it credit points depending on the total deposited.

Education

The education centre provides numerous tools for improving positive trading excluding webinars, a host of videos and training courses. They provide a choice of trading controllers starting with the fundamentals of trading and how to deposit and withdraw money from a now current account.

Agents can join a live webinar and study their method around this platform by the help of eToro’s online trading specialists. Traders can hear topmost trading tips from monetary experts in the arena.

Its special financial trading eCourses help agents master financial trading at their individual pace. These communicating eCourses are geared to both experienced and new traders.

The news screen on the WebTrader platform displays what’s happening in the world of Forex at the instant. The news items are modernized live through the eToro team of market forecasters.

It also provides a blog in a variety of dissimilar languages.

Commission & Spreads

There are not any commissions payable. In its place, traders have to pay a little wider spread on all their trades. By the exclusion of Bitcoin transactions, the usual spread starts from a lowest of two pips for the USD/JPY currency pair and three pips for the USD/RUB, EUR/USD, USD/CAD and USD/CHF. For less commonly operated pairs, the spreads can go equal to as high as 14 pips.

Featured Site

Safety        

The company possessing the online trading software in the US, Tradonomi LLC, is registered through the CFTC and is an associate of the NFA. Separately from obedience with the regulatory necessities on capital and the numerous rules intended ensuring a fair and authentic trading environment, it outfits the industry-standard secure socket layer (SSL) skill for data encryption. The firm’s privacy policy conditions clearly that customer data on credit history, remaining worth or other special information is not ever shared with any institution or person.

eToro License and Regulations

eToro is a regulated broker, The habitation of the broker is in the preferred European financial centre that is on Cyprus, the address of the stockbroker is 42nd Floor One Canada square, Canary Wharf, E14 5AB London.

The licence, approved by FCA is the recognized European licence, allowing an insurance of 100 percent on the deposit of equal to £50 000 and the security that the customers’ deposits are held distinctly from the company’s moneys.

eToro Minimum Deposit

eToro minimum deposit is different, eToro broker offers you to start your own trading account with a minimum deposit amount that varies between $50-$1,000.

Deposits Methods

It receives deposits through Bitcoin, MoneyGram, PayPal, WebMoney, Neteller, along with credit card wire transfers and deposits. Contingent on the funding channel used, the smallest initial deposit necessity can be either $200 or $500. So as to withdraw funds the customer must fill and submit an online form. Its website provide wide guidance on account withdrawals and deposits.

Withdrawal Methods

You will have different options to withdrawal money from eToro, You can withdrawal through Bitcoin, MoneyGram, PayPal, WebMoney, Neteller, along with credit card wire transfers and deposits.

Leverage and Margin

If you need to start forex trading and need to move for instance 10.000 dollars in the marketplace, you don’t have to deposit these $10.000 actually. You rather simply have to fund your account with a small amount of 25 dollars and select a leverage of 1:400, that’s it: $25 x 400 = 10.000 dollars. This is why you can profession even with an unimportant amount of money mini lots, as the broker advances you the essential money for your trades. Essentially you’d rather trade with an inferior leverage and a progressive balance so as to defend your money. Recall that the leverage works in either direction or that your account can be smeared off actual rapidly when selecting an over leveraged place size. The border is the actual amount that you trade, sort of security payment for your broker.

Featured Site

Customer Support

As well as the demo account, eToro provides several guides, tutorials and a trading forum where traders can share their practices and deliberate the lessons erudite with others. The support staff is very expert and persistent. As the firm exactly targets the retail section of currency trading, traders of all knowledge levels are greeted to ask questions and pursue help from the well-informed and helpful support group.

eToro Login

For eToro login you can visit the broker website and after sign up with the broker you can check your email for instructions and do eToro login.

eToro.com Review Conclusion

It is certainly one of the greatest choices for anybody considering for more interaction with other currency traders and who are attentive in learning how other people invest. The social trading platform offers a good testing ground for beginners and allows professional level trading for experienced investors. Expert traders who look for tiny spreads might not like the two pip minimum at eToro. The important advantage of etoro.com is regulated by FCA in UK and CYSEC in Cyprus.

So if you like this review then Tip Us by share this eToro.com Reviews on social media networks please. To know more about eToro review visit the www.ForexSQ.com website.

Featured Site